يمكن لعملاء البنوك وشركات التمويل تقديم شكوى للبنك المركزي السعودي من خلال إدارة حماية العملاء، وذلك باستخدام القنوات الموضحة أدناه.
عند استخدام أي من قنواتنا لتقديم الشكوى، سوف تتلقى رقم مرجع للشكوى والذي يجب استخدامه في جميع الاتصالات المستقبلية معنا.
وفيما يلي القنوات التي يمكنك استخدامها لتقديم شكوى للبنك المركزي السعودي:
أ) الهاتف:
اتصل بنا على 6666-125-800، جميع المكالمات مجانية. ساعات الخدمة من 8:00 صباحاً حتي 04:00 مساءً ( 10:00 صباحاً حتى 04:00 مساءً خلال شهر رمضان ).
ب) الموقع الإلكتروني:
شكاوى البنوك
شكاوى شركات التمويل
الاستعلام عن الشكاوى
بناء على قرار مجلس الوزراء رقم (85) وتاريخ 28 / 1 / 1445هـ انتقلت الاختصاصات المتعلقة بالإشراف والرقابة على قطاع التأمين إلى هيئة التأمين. ولتقديم شكوى على إحدى شركات التأمين أو متابعة شكوى قائمة، يمكنكم زيارة موقع الهيئة عبر الرابط (هنا).
ج) تفضل بزيارتنا:
تفضل بزيارة مركز خدمة المراجعين في المركز الرئيسي للبنك المركزي السعودي، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، الرياض، ساعات الخدمة من 08:00 صباحاً حتى 03:30 مساءً.
د) لمراسلتنا:
يمكنكم التواصل معنا من خلال مراسلتنا على عنوان البنك المركزي السعودي، إدارة حماية العملاء، شارع الملك سعود بن عبدالعزيز، صندوق بريد 2992، الرياض 11169، المملكة العربية السعودية